Tuesday, January 17, 2017

في فصل الشتاء البارد ..دفي قلبك




في فصل الشتاء البارد ( دفي قلبك) بهذه المجموعة المتنوعة من التصاميم الاسلامية و الدعوية  
التي تحتوي على الأذكار الاسلامية والعبارات الدعوية 
يمكن استخدامها كخلفيات للأجهزة الذكية أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعية 

أسألكم الدعااااااااااااااااء






ﺃﺣﻠﻰ ﺩﻋﺎﺀ تستفتح به صباحك

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﻟﻬﻤﻨﻲ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻱ ﺍﻟﺼﻮﺍﺏ
ﻭﻳﺴﺮ ﻟﻲ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺟﻮﺍﺏ
ﻭﻧﺠﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺃﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ
ﻭﺑﻴﺾ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﻮﻡ ﻳﺸﺘﺪ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﻭﺯﻳﻦ ﻣﺠﻠﺴﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻷﺻﺤﺎﺏ
ﻭﺍﺟﻌﻞ ﺩﻋﺎﺋﻲ ﺩﻋﺎﺀ ﻣﺴﺘﺠﺎﺏ
أستغفرالله بعدد من ذكر وشكر
أستغفرالله بعدد من صلى وكبر
أستغفرالله بعدد ذنوبنا حتى تغفر
أستغفرالله بعدد ذنوبنا حتى تغفر
      أستغفرالله     
🌺صباحكم استغفار..🌺


"قال تعالى :" أليس الله بكافِ عبده
اللهم وكلتك نفسي وسائر أمري وما أهمني فتولني وأنت حسبي وكفى بك حسيباً



يا رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني إلى حولي وقوتي
فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري 
رضيتُ بما قسم الله لي
وفوضت أمري إلى خالقي



مفاتيح الفرج العشرة
1-
الفاتحة
2-
الله ربي لا أشرك به شيئاً
3-
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
4-
حسبنا الله ونعم الوكيل
5-
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
6-
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي الفيوم وأتوب إليه
7-
لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش الكريم
8-
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز ةالكسل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
9-
يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت برحمتك أستغيث
10-
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت


من أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
من قالها فقد دعى بخيري الدنيا والآخرة

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
من قالها ثلاث مرات لم يضره شيء

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت
أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإته لا يغفر الذنوب إلا أنت
من قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة ومن قالها حين يمسي فمات ليلته دخل الجنة





💖( دعوه من القلب )💖
‏​ اٰللهُمَّ مع هذا الصباح أَنْتَ الرَّجَاءْ
وَمِنْكَ العطَاءْ وَإلَيْكَ الدُعَاءْ
أَسْالُكَ يَاجَوَادُ يَاغَنِيُّ يَاكَريمْ
أَنْ تَحْفَظْ أناسٍ أَحِبَّهُمْ فِيك
اللهُمَّ فِي الجَنَّةِ أَسْكِنْهُمْ
وَعَنِ النَّارِ أَبْعِدْهُمْ
وَمِنْ رِزْقِك الحَلَالْ أَعْطِهِمْ
وَمِنَ المَرَضِ شَافِهِمْ
وَمِنَ العَافِيَةِ زِدْهُمْ وَبِمَغْفِرَتِك وَرَحْمَتَكَ  أَشْمَلْهُمْ
يَاسَامِعَ  الدُّعَاءْ  يَاوَاسِعَ العَطَاء 🌷 اللهم امين🌷
(فما ظنكم برب العالمين )
اللهم إني أظن بك غفراناً وتوفيقاً وتيسيراً وسعادة
وفرحاً ورزقاً وشفاءً وحسن خاتمة
فهب لي مزيداً من فضلك يا واسع الفضل


اللهم بشرني بما يسرني
وكف عني ما يضرني
وثبت يقيني
وارزقني حلالاً يكفيني
وابعد عني كل شيء يؤذيني .. يارب



دعاء عظيم لأنس بن مالك
بسم الله الرحمن الرحيم. بسم الله خير الأسماء . بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى. بسم الله الكافي. بسم الله المعافي. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. بسم الله على نفسي وديني. بسم الله على أهلي ومالي. بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي. الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر. الله ربي لا أشرك به شيئاً. عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك. اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم




لا أعلم ما في بيوتكم
ولكن أسأل الله العالم بما فيها
إن كان بها مريضاً أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل
وإن كان بها مهموماً أن يفرج همه
وإن كان بها مديوناً أن يقضي دينه
وإن كان بها مبتلاً أن يعافيه
وإن كان بها مسحوراً أن يفك سحره
وإن كان بها معيوناً أن يبطل العين التي أصابته
وإن كان بها عقيماً أن يرزقه الذرية الصالحة
وأن يرحم موتانا وموتاكم ويجمعنا بهم في الفردوس الأعلى


























دعاء الأنبياء

دعاء محمد صلى الله عليه وسلم
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
دعاء هود عليه السلام
إني توكلتُ على الله ربي وربكم ما من دابة إلا هو أخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم
دعاء موسى عليه السلام
ربنا بما أنعمت علي فلن أكون ظهيراً للمجرمين ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
دعاء نوح عليه السلام
رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا
دعاء أيوب عليه السلام
رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
دعاء أدم عليه السلام
ربنا إننا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا لنكونن من الخاسرين



دائماً إستودعوا الله أنفسكم
لو قال الإنسان
أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي وأحبتي ومالي وجميع ما أنعم الله به علي
لحفظ الله له ذلك كله ولم ير ما يسوءه فيه
احمني يالله من حزن يسكن عيناي
ومن خبر يقطع سعادتي
ومن مرض ينزع صحتي
أعيذك يارب من هموم الحياة وأوجاعها






0 تعليق:

Post a Comment

 
;